الاثنين، ١١ يناير ٢٠١٠

أحبكِ


أحبكِ ..
زهرة وسط بستاني ..
وحبكِ يسري في قلبي ..
كنهرٍ بين أحضاني ..
ففي العينين أغنيتين ..
وعلى شفتيكِ الحاني ..
فإذا ما ضعنا في شجن ٍ ..
وتاهت مننا الكلمات..
و إذا ما ماتت الهمسات ..
يوماً عند أحزاني ..
فهذا الحب يا عمري ..
بعد الموت أحياني ..
وهذا القلب قد أقسم ..
بأنكِ أنتِ أوطاني !

هناك ١٢ تعليقًا:

someone يقول...

جميله جداااااااااااا جداااااا
جميله اوى
انا عارفه انك عارفنى وسامحنى او اعذرنى

someone يقول...

تصدق بالصدفه بسمع موسيقى وفتحت مدونتك لقيت نفس الموسيقى
صدفه حلوه اوى

غير معرف يقول...

وهذا القلب قد أقسم ..
بأنكِ أنتِ أوطاني
فى حب كده؟
بسال والله عادى , اصل مش حاسه بطعم للحياه
اهى عيشه والسلام
وبسأل هو مفيش جديد رتم الحياه هيفضل رتيب

Amr Essam يقول...

some one .. أكيد أنا عارفك وصدقيني مش زعلان منك .. وبخصوص الموسيقى تقدري تقولى انه نوع من توارد الأفكار -telepathy- بيننا :-)

Amr Essam يقول...

غير معروف .. أكيد فى حب كده بس المهم إننا نفتح قلوبنا.. شكراً لمرورك

eman said يقول...

قرأت هذا البوست أكثر من مرة ودائما ما أربط بينه وبين قصيدة الشاعر فاروق جويدة فى (عينيك عنوانى)وعلى العموم الكلمات معبرة ورائعة

Amr Essam يقول...

صديقتى زهرة الصبار ..
فعلاً عندك حق لكنه تشابه غير مقصود وأين أنا من المبدع فاروق جويده .. ربما هى القافية المتشابهة لكنها محض صدفة غير متعمدة .. شكراً للمتابعة..


وقالت: سوف تنساني
وتنسى أنني يوما
وهبتك نبض وجداني
وتعشق موجة أخرى
وتهجر دفء شطآني
وتجلس مثلما كنا
لتسمع بعض ألحاني
ولا تعنيك أحزاني
ويسقط كالمنى اسمي
وسوف يتوه عنواني
ترى..ستقول ياعمري
بأنك كنت تهواني؟!
فقلت:هواك ايماني
ومغفرتي..وعصياني
أتيتك والمنى عندي
بقايا بين أحضاني
ربيع مات طائره
على أنقاض بستان
رياح الحزن تعصرني
وتسخر بين وجداني
أحبك واحة هدأت
عليها كل أحزاني
أحبك نسمة تروي
لصمت الناس..ألحاني
أحبك نشوة تسري
وتشعل نار بركاني
أحبك أنت يا أملا
كضوء الصبح يلقاني
أمات الحب عشاقا
وحبك أنت أحياني
ولو خيرت في وطن
لقلت هواك أوطاني
ولو أنساك يا عمري
حنايا القلب..تنساني
اذا ما ضعت في درب
ففي عينيك..عنواني

Dina يقول...

lovely words, you have to live your present to know that you have love since may 2008 and happiness since june 2007 =)

Dina يقول...

Love the love!!!

Dina يقول...

Love is in the air

وتمضى الايام يقول...

انا فعلا حسيت انى بقرأ لفاروق قالت سوف تنسانى
عجبنى اوى تعبيرك ففى العينين اغنيتين وعلى شفتيك الحانى

غير معرف يقول...

الله بجد رائعة
ألف سلامة
شكرا عمرو